
السمك على طريقة كنتاكى
طبعا ان استعملت سمك هامور فليه وقطعته قطع وتبلتهم ليمون وفلفل اسود
وكمون وكسبر يابس وثوم مطحون وما تكثرو من التوابل كثير

ونخلط الدقيق والنشاء مع بعض

ونضرب بياض بيض ومعه ملعقه خل وملح والقليل من الفلفل الاسود





ونضع السمك فى الدقيق والنشاء كويس

ثم فى البيض

ثم فى البسقماط الخلوط باالكورن فلكس ونفس التوابل القليل من الكسبر اليابس والكمون والفلفل الاسود ويمكن اضافة القليل من الشطه الى يفضله حار
[

و بعد كملنا تلبيسه بالبقسماط

وفى زيت ساخن ويكون مغمور فيه


ونقلى معه بطاطاوحلقات بصل


وهذا السمك بعد القلى

وهذا البصل والبطاطا


وهنا مع بعض

وهذا الثلاثى المرح الكاتشب والبتساكو والمايونيز

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
السلام عليكم باب التعليقات مفتوح لأي زائرة ترغب في التعبير عن رأيها
فأتركي بصمتك وشاركي معنا في أي وقت
فنحن بإدن الله متواجدات يوميا و سنقوم بالرد علي تعليقاتكم ومناقشتها لكي نرتقي للأفضل ,
و نتمني أن تكوني استفدتي من موقع
شهيوات ميمي - Chhiwatmimi.com